+
خلال استيراد حزمة فإنه سيتم توجيهك إلى خط 67 في EditDeckScripts. cs: كود (CSHARP): في هذا الخط لديك لإضافة ومثل؛.gameObject ومثل؛ بعد ومثل؛ card_to_move & مثل ؛. سيستمر الاستيراد بعد ذلك، يمكن عرض بعض التحذيرات، فقط اضغط اضحة. حذف / الإضافات و / TCG / فوتون الوحدة الشبكات المجلدات تحميل واستيراد فوتون الوحدة الشبكات الحرة. ازل ديموس ومخطوطات المساعدة عند استيراد. وسوف يطلب منك استبدال بعض الأسماء، انقر فوق استبدال، إعداد معرف فوتون الخاص بك، وأنها ستعمل بعد ذلك. لا تنسى لتشغيل اللعبة من MainMenuScene. * UPDATE 3 أغسطس 2014 *: بناء 1.3 لقد تم الافراج! * UPDATE 10 يونيو 2014 *: لقد تم الافراج عن TCG صانع! مرحبا الجميع. عندما قررت مؤخرا لتولي هواية صغيرة من صنع لعبة بطاقة التداول على الوحدة، إيف لاحظت على الفور لعدم وجود محرك لجعل الألعاب مثل ماجيك التجمع، حجر الموقد، الخ، من خارج منطقة الجزاء. وذلك بدلا من مجرد صنع لعبة، أنا جعل عدة بحيث يمكن لأي شخص أن تجعل من السهل على بطاقة لعبة التداول الخاصة بهم. ايم على أمل أن ينهي معظم نظريات الميكانيكا وغيرها من الميزات قريبا جدا، لذلك ينبغي أن تقدم الإصدار الأول إلى مخزن الأصول في بضعة أسابيع. وأنا أعلم به طموحا بعض الشيء، ولكن ايم متحمس جدا عن ذلك عدة أن ايم تعمل على ذلك بدوام كامل. يمكن أن أي شيء قد تشير أيضا جعله أن الإصدار. ايم مهتمة جدا في سماع أفكارك، والنقد، اقتراحات أو طلبات جديدة من يا رفاق. هيريس ماذا يكون بالفعل جزء من المحرك: - AI يمكن رسم بطاقات، لعب السحر والمخلوقات، وكذلك الهجوم مع مخلوقات - يمكنك التكبير على أي بطاقة في المباراة عن طريق الضغط على زر الفأرة الأيمن أو الأوسط على ذلك - إمكانية أن يكون الطوابق المختلفة - يجري تعديلا على سطح السفينة قبل كل لعبة (أو لديك إمكانية عدم خلط enemys سطح السفينة، كما هو الحال في المبارزات من Planeswalkers) - يمكنك إضافة بطاقات جديدة في عدد قليل من النقرات - يمكنك إنشاء الإملائي أو مخلوق المعلمات (الذي يكون أساسا لمخلوق كامل، فقط دون الصورة) في عدد قليل من النقرات - بطاقات يمكن أن تحمل ما يصل إلى 3 تأثيرات مختلفة للبطاقة الواحدة (مثلا اتفاق 4 الضرر، وشفاء 4 ضرر ورسم بطاقات 2). حاليا، لا يوجد سوى 2 آثار النوبة (شفاء والضرر)، ولكن أنوي على إضافة الكثير منهم في وقت قريب جدا. - المؤثرات الصوتية، والأطر بطاقة بطاقة والرموز التي يمكنك مشاهدتها جميعا التي أنشأتها بنفسي، لذلك يوود تكون قادرا على استخدام تلك الأصول من خارج منطقة الجزاء لعبة الخاصة بك أو بسهولة تغييرها * [*] بقية الفن هو هناك لمظاهرة الغرض فقط، أنا لا صاحبها ما أنوي إضافة في المستقبل القريب: - الانتهاء من اليات مثل الاستهداف، ومنع - إجراء مكتبة من الآثار، بما في ذلك الآثار MTG الأكثر شيوعا وربما كل آثار حجر الموقد - الشبكات بعض الشاشات: # 1 بارعا الأعضاء - التقييم: 122 يجب عليك تسجيل الدخول لGameDev تسجيل الدخول للتصويت على هذا المنصب. أرسلت 4 أغسطس 2006 - 06:15 # 3 بارعا الأعضاء - التقييم: 122 يجب عليك تسجيل الدخول لGameDev تسجيل الدخول للتصويت على هذا المنصب. # 4 MotionCoil الأعضاء - التقييم: 464 تسجيل الدخول للتصويت على هذا المنصب. أرسلت 4 أغسطس 2006 - 10:34 ويبدو أن معظم المصممين استخدام فقط stardard، من على الرف تطبيقات النشر المكتبي والتصميم applicationa الرسومية. لم أجد موقع، ولو للعب الورق ولكن لها تشبه في عملية التصميم، أن يناقش عدد قليل من points - وأود أن التوجه نحو إنتاج سطح الأولي من خلال تصميم قالب في نوع من حزمة الرسم (أدوبي فوتوشوب أو بديل مجاني)، أو DTP، ويدويا إضافة الصور والبيانات الخاصة بك. والبديل الآخر هو أن تذهب إلى الطابعات المهنية. انا التخمين في كلتا الحالتين سيكون، بأي حال من الأحوال، ورخيصة. على أي حال، آسف أنا لا يمكن أن يكون لمزيد من المساعدة. حظا سعيدا مع الطوابق! انضم: 2 نوفمبر 2010 رسائل: 151 لقد كنت تبحث عن مجموعة لجعل تحصيل بطاقة المباراة لمثل الأعمار وقرر أخيرا أن يجعل واحدة نفسي. هذا سيوفر لي الكثير من الوقت. يمكننا أن نعرف تاريخ الإفراج وسعر الحزمة؟ أنا حاليا تصميم لعبة بطاقة، وأود أن أغتنم هذه. فقط بعض الأسئلة، 1. كيف للتعديل ستكون عدة؟ هل يمكنني تغيير قواعد اللعبة تماما؟ 2. هل يمكنني الحصول على كامل شفرة المصدر بحيث يمكنني تعديله وفقا لمتطلبات الخاص بي؟ 3. هل العدة لها بناء سطح السفينة، متجر، نظام اللوبي، والمواءمة وما إلى ذلك؟ 4. سيتم توثيق رمز جيدا لدرجة أنني يمكن أن نفهم النظام الأساسي بسهولة؟ 5. هل تحتاج إلى أي طرف ثالث الإضافات مثل NGUI وإذا كان الأمر كذلك هل من الممكن تكييفه بالنسبة لنا مستخدمين غير NGUI؟ أساسا أريد نقطة انطلاق لمشروع بلدي مع بعض العمارة واضحة المعالم على أساسها يمكنني بناء المنجم. آمل أن تكونوا قد قدم عدة لتخزين الأصول ويحصل على الموافقة عليه قريبا ماريو الأبيض اشترك في: 16 سبتمبر 2014 الرسائل: 3 يمكن للشخص مساعدتي مع رمز لتعديل فوز / الشروط تفقد لانهاء المباراة في (player. cs) إذا ((الحياة العلامة & lt؛! = 0 || (MainMenu. TCGMaker. core. OptionGameLostIfHeroDead HeroIsDead)) GameEnded) // اللاعب قد فقدت للتو! //Debug. Log("؛player فقدت بسبب حياة العلامة & lt؛ = 0 & مثل؛)؛ GameLost ()؛ الا اذا ((Enemy. Life العلامة & lt؛! = 0 || (GameEnded MainMenu. TCGMaker. core. OptionGameLostIfHeroDead Enemy. HeroIsDead))) // العدو قد فقدت للتو! إذا ثيريس 3 من نوع واحد (أوندد) مخلوق في اللعب. اريد حالة الفوز. ايم غير متأكد من كيفية إنشاء رمز للبحث عن 3 أنواع من التكاثر.