الحصول على إعدادات لفة البخار






+

الحصول على إعدادات لفة البخار لقد سمعت ردود فعل جيدة حتى الآن. هذا ليس النظام الوحيد ولقد كنا نسمع أشياء جيدة عن الآونة الأخيرة. يبدو وكأنه واحد من أبناء المفضلة لدينا، البخار الفوركس هو مرة أخرى على انتصاراته حار. وأود أن يحصل عبر شيء بشأن اليوم عن العملات الأجنبية في السوق، وهذا لديه الكثير لتفعله مع المحادثات لدي مع الناس عن البخار الفوركس. نعتقد فقط ما يمكنك تحقيق. وأنا أعلم، وأنا أعلم، وهذا يأتي عبر جبني جدا ولكن لهذا اليوم، فإنه يحمل الكثير من المعاني، في جميع مجالات الحياة. إذا كان هناك شيء يكون لا عمل، حاولت أن تجعل من العمل، لا تستسلم. في الآونة الأخيرة، ولقد سمعت من الطريقة الكثير من الناس قراءة حماقة واستيعاب هذا هراء كما آرائهم الخاصة. والغرض من هذا الاقتباس أعلاه هو الحصول على نقطة عبر التجار أنهم في حاجة لمحاولة، ونعتقد في تجاربهم الخاصة. الطريقة الكثير منا ننشغل في القراءة، والبحث بدلا من القيام. ثق بي، وأنا تقع ضحية لهذا في كل وقت. الآن، مع أن وراءنا، واسمحوا لي أن تظهر لك بلدي مؤخرا سلسلة انتصارات مع البخار الفوركس. لقد فاز في 14 من أصل 15 الصفقات الأخيرة لكسب +141 نقطة. هذا هو واحد من أفضل الشرائط التي أجريتها مع هذا النظام، ولقد كنت قادرا على تحقيق هذه النتائج من أي وقت مضى منذ الترقية إلى أحدث إصدار من 4.4. إذا كان لديك بالفعل البخار الفوركس، تأكد من أن تقوم بتحديث بانتظام حتى تتمكن من مواصلة النمو نقطة. إذا كنت لا تملك البخار الفوركس تحميله من هنا إذا كنت لا تحب الإعدادات الحالية، يشعرون أنهم لا تناسب نمط التداول الخاص بك، ثم لا بد لي أن تشملها أيضا. طلبت بعض من مستخدمي ستيم ناجح وفريق الفوركس روبوت الأمة أن ترسل لنا إعداداتها ناجحة. إعدادات البخار الفوركس: وهذا المجال تظهر الإعدادات الجديدة التي يمكنك استخدامها. ونحن سوف تظهر فقط الإعدادات التي تم بالفعل تحريرها. استيفاؤه تعديل الإعدادات: Stoploss: 40 Takeprofit: 80 PipsRetrace: 30 كولن تعديل الإعدادات: Stoploss: 90 Takeprofit: 90 PipsRetrace: 50 عبد تعديل الإعدادات: